اعلانات جوجل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Talk Show Program Headline Animator

شارك مع اصدقائك

الأحد، 21 يوليو 2013

برنامج أنا والعسل ( ج2 ) لنيشان وحلقة الأحد 21/7/2013 والحلقة الثانية عشر مع يسرا يوتيوب كاملة - الموجودين فى رابعة العدوية موهومين بالجهاد فى سبيل الله - افترقنا فى عهد الاخوان المسلمين و شوهوا صورة الاسلام - السياسة لعبة قذرة و عادل امام هو الكبير - ورد الخال فى مكالمة هاتفية ليسرا - انتى قمر و مزه و يسرا افضل ممثلة مصرية - يسرا تروى تعرضها لمرض خطير بعد حلقتها فى انا و العسل الجزء الاول مباشرة


نشاهد اليوم برنامج أنا والعسل ( الجزء الثانى ) تقديم نيشان




ميعاد البرنامج : يوميا الساعة 10.30 مساءا على قناة الحياة ( 2 )

 ويستضيف فيها نيشان نجوم مصر والعالم العربى من مطربين وممثلين وأهم الشخصيات ويحاورهم ويحاول أن يعرف أدق تقاصيل حياتهم وأخراج كل ما بداخلهم للأعلام والتليفزيون

 مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

 شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اسفل الصفحة

برنامج أنا والعسل ( ج2 ) لنيشان وحلقة الأحد 21/7/2013 والحلقة الثانية عشر مع يسرا يوتيوب كاملة

 

الموجودين فى رابعة العدوية موهومين بالجهاد فى سبيل الله

   
افترقنا فى عهد الاخوان المسلمين و شوهوا صورة الاسلام

 

السياسة لعبة قذرة و عادل امام هو الكبير

 

ورد الخال فى مكالمة هاتفية ليسرا - انتى قمر و مزه و يسرا افضل ممثلة مصرية

 

يسرا تروى تعرضها لمرض خطير بعد حلقتها فى انا و العسل الجزء الاول مباشرة

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق